-->

أفضل المواقع لربح المال من مشاهدة الإعلانات 2020

أفضل المواقع لربح المال من مشاهدة الإعلانات 2020

    أفضل المواقع لربح المال من مشاهدة الإعلانات 2020

     أفضل المواقع لربح المال من مشاهدة الإعلانات 2020


    ذكرنا فى الموضوع السابق أسهل الطرق للربح من الإنترنت أن هناك العديد من الطرق يمكن من خلالها تحقيق الربح بدون رأس مال، واليوم حديثنا بالتفصيل عن الربح من مشاهدة الإعلانات على الإنترنت .

    تعتبر مشاهدة الإعلانات من الطرق السريعة والبسيطة والسهلة لتحقيق الربح من الانترنت ، لأنها لا تحتاج منك أى مجهود أو اى مهارات خاصة أو حتى إجادة اللغة الانجليزية بشكل مثالى وبالرغم من كل هذة المميزات الموجودة فى هذة الطريقة  فمعظم الأشخاص لا يفضلون هذة الطريقة ، وذلك إما بسبب ضعف العائد المادى منها أى أن المستخدم لا يستطيع الحصول على الأرباح منها إلا عند وصولة للحد المطلوب لعملية الدفع او عملية تحويل المبلغ، أو لعدم مصداقية المواقع التى تقدم هذة الخدمة .
    وبالرغم من كل ذلك فمشاهدة الاعلانات على الانترنت  تعتبر الطريقة الأسهل والاسرع لتحقيق الربح من الانترنت ، وهى الأكثر إنتشاراً عن بقية الطرق الأخرى .
    وفى هذا الموضوع سوف نتكلم وبالتفصيل عن الربح من خلال الإعلانات أو الربح من خلال مشاهدة الإعلانات 2020 ، وأفضل المواقع التى يمكن من خلالها تحقيق الربح والتى تتمتع بمصداقية فى عمليات إثبات الدفع .

    ماهى مواقع الربح من مشاهدة الإعلانات 2020   :


    مواقع الربح من مشاهدة الإعلانات PTC أو Paid to Click هى مواقع تقدم لك أمكانية الربح من خلال مشاهدة الإعلانات أو صفحات لمدة زمنية محددة وذلك فى مقابل الحصول على مبلغ سنت واحد ( 0.001 سنت ) تقريباً لذلك تحتاح إلى الضغط على 1000 إعلان وكل إعلان تترواح مدتة تقريباً 5 ثوانى لتربح دولار واحد وهناك إعلانات تصل مدتها إلى 30 ثانية ولكن تكون بسعر أعلى ، وهذا المبلغ يختلف من موقع لأخر ، وهذة المواقع تستطيع من خلالها مشاهدة ما يقرب من 20 إلى 30 إعلان فى اليوم الواحد .
    الأن قد يتسائل البعض منكم : لماذا أقضى كل هذا الوقت فى مشاهدة الإعلانات وفى المقابل يكون هذا العائد المادى الضعيف ؟! والإجابة ببساطة أن طريقة الربح من مشاهدة الإعلانات لاتتطلب منك أى خبرة كبيرة فى الانترنت أو مجهود أو إجادة اللغة الانجليزية بشكل إحترافى ، أو تعلم أى لغات برمجة ، كل ما عليك أو التحلى بالصبر وأن تستغل وقت الفراغ لديك بشكل يعود عليك بالربح .

    كما أن هناك طريقة سهلة وبسيطة للغاية لتحقيق الربح من مشاهدة الإعلانات وذلك عن طريق التسجيل فى أكثر من موقع من مواقع الربح من مشاهدة الإعلانات ، وفتح المواقع فى أكثر من نافذة ، وذلك لمشاهدة أكبر قدر من الإعلانات فى نفس الوقت ، وبالتالى يمكن زيادة الربح من أكثر من موقع فى نفس اليوم ، وتذكر أخى الكريم أن مواقع الربح من الإعلانات لا تحتاج منك أى مقابل مادى عند التسجيل بها .

    ولكن أخى الكريم يجب عليك الإنتباة لبعض الأشياء لكى لا يتم غلق حسابك أو حذف حسابك من على مواقع مشاهدة الإعلانات وهى :

    §       يجب عليك فتح حساب واحد فقط داخل كل موقع ، وذلك لانه فى حالة فتح أكثر من حساب فى نفس الموقع سوف يؤدى إلى إغلاق حسابك على الموقع وسوف تضيع كل أرباحك .
    §       لا تقم بالدخول إلى حسابك على أكثر من جهاز ، وذلك لان هذة المواقع سوف تعتقد ان حسابك قد تم إختراقة وسوف يقوم الموقع بحذفة  .

    أشهر مواقع الربح من مشاهدة الإعلانات 2020 :-

    أفضل المواقع لربح المال من مشاهدة الإعلانات 2020

    1.   موقع Pointsprize :
    وهو من المواقع الجيدة والموثوق بها فى عملية إثبات الدفع ، كما أنه يقدم العديد من الطرق والتى من خلالها يمكن تحقيق الربح مثل تنزيل تطبيق معين أو المشاركة فى إستطلاع رأىأو أداء بعض المهام البسيطة  وليس فقط من مشاهدة الإعلانات ، ويمكن من خلاله تحقيق أرباح تصل إلى 50$ شهرياً .

    ويمكن التسجيل فيه من خلال الرابط التالى Pointsprize

    2.   موقع Timebucks :

    يعتبر أحد المواقع التى يمكن من خلالها مشاهدة الاعلانات والربح من الانترنت ، كما أنة يحتوى على العديد من طرق الربح الأخرى ، فمن خلالة يمكن مشاهدة الفيديوهات أو الربح من خلال عمل لايكات لبعض مواقع التواصل الإجتماعى ، وأيضاً من خلال تصفح المواقع ، والربح من خلال الأشخاص الذين يقومون بالتسجيل فى الموقع من خلال دعوتك لهم للتسجيل .

    رابط التسجيل فى الموقع Timebucks

    3.   موقع Clixsense :
    وهو من أفضل المواقع والموثوق منها فى عملية إثبات الدفع ، وأيضاً سعر مشاهدة الإعلان فيه يكون أغلى من بعض المواقع الأخرى ، كما يقدم مجموعة من الإستبيانات أو إستطلاع رأى وهى مجموعة من الأسئلة البسيطة جداً والسهلة لتحقق من أرباح مابين 1$ إلى 3$ لكل إستبيان ، وكل إستبيان لا يتسغرق منك أكثر من 10 دقائق .

            رابط التسجيل فى الموقع Clixsense

    وهناك العديد من المواقع الأخرى سوف أضع لكم الروابط الخاصة بها والتى يمكن من خلالها تحقيق الربح من مشاهدة الإعلانات فقط  عليها :

    §       موقع Neobux  
    §       موقع gptplanet    
    §       موقع Get Paid   

    وفى نهاية الموضوع أريد التأكيد على أن الربح من مشاهدة الإعلانات يحتاج منك أخى الكريم التحلى بشىء من الصبر لأن الارباح من هذة المواقع لن تأتى بين يوم وليلة ، وهذا ليس فقط مع هذة الطريقة ، فكل طرق الربح من الانترنت لابد فيها أن تكون طويل البال وتجتهد فيما تقوم به وبإذن الله سوف تحقق الأرباح التى تحلم بها .
    أحمد سبعاوى
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أحمد سبعاوى تك .
    1. اخى الكريم قم بالتسجيل فى المواقع وستبدأ ف جنى الارباح .

      ردحذف
    2. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

      ردحذف
    3. اضغط على الرابط وقم بالدخول للموقع وأبدأ ف تسجيل البيانات.او قم بنسخ عنوان الموقع وقم لاصقه فى محرك البحث لديك

      ردحذف
    4. موقع dmamoney. Xyz صادق ولا غش

      ردحذف
    5. اخي الكريم كيف يمكنني ان اسجل لا يقبل البريد الاكتروني

      ردحذف
    6. شكرا اخي احمد لقد استطعت انا اربح 100$

      ردحذف
    7. من جرب ياريت يساعدني بليز

      ردحذف
    8. انا مشتركه في موقع xyz مش عارف اسحب فلوسي بيقولي من ٣٠ لي ٦٠ يوم ارجو الرد هو الموقع ده نصاب ولا ايه

      ردحذف
    9. في موقع اسمه ehyvideo دا نصاب ولا صادق

      ردحذف
    10. ممكن شخص يوضحلي كيف اشترك

      ردحذف
    11. في شخص يوضحلي كيف اشترك من فضلكم

      ردحذف